محليات

منذ 9 سنوات

صورة: الكاتبة سمر المقرن تسخر من النجيمي عبر تغريدة لها على تويتر

بواسطة: صورة: الكاتبة سمر المقرن تسخر من النجيمي عبر تغريدة لها على تويتر حبيبة جمعة
صورة: الكاتبة سمر المقرن تسخر من النجيمي عبر تغريدة لها على تويتر

8989090909090980909909000

سخرت الكاتبة السعودية سمر المقرن من الدكتور محمد النجيمي بعد توجيه انتقاده لشهادة الدكتور أحمد الغامدي رئيس هيئة مكة السابق وكتبت المقرن اليوم في تغريدة لها عبر حسابها على توتير “من المضحك جدًا أن ينتقد محمد النجيمي شهادة الشيخ أحمد قاسم الغامدي أنها دكتوراه بالمراسلة.

أليس النجيمي كبيرهم الذي يشرف على الرسائل الوهمية؟”. وكان النجيمي قال أن الغامدي أطلق على نفسه اسم دكتور وهو يعلم أن الشهادة التي حصل عليها هي شهادة بالمراسلة وغير معترف بها مطلقا وبالتالي لا يجوز له أن يطلق على نفسه دكتور.

6

2 تعليقات

  1. يقول ماجد الخالدي:

    العقل النقدي غريب في بلاد العرب وهو مغيب عمدا عبر قرون واشتدت ظلمات تغييبه أكثر وأكثر عبر قرن مضى، وعلى من يريد أن يعرف الحقائق عليه ان لا ينشغل بالحدث فيفوته الكثير من حقيقة ما يجري وما يراد له أن يتغير، بل يتأمل ويتدبر دلالات الحدث!.. انتبه جيدا أخي إننا أمة تتعرض لموجة تغريب تصاعدية قديمة قدم التاريخ لكنها بدأت مرحلتها الحديثة مع كامب ديفيد منذ ما يقرب من أربعة عقود ثم تصاعدت فورا بعيد 11 أيلول لتبلغ القمة مع انطلاق الإنتفاضات العربية المعجونة بالفتن!.. أختصر لك ولي بعد أن أطلت كل القصة هي: أحداث تافهة يجند لها نساء ورجال من أبناء جلدتنا هم في الميزان الفكري ليسوا أكثر من أنصاف مثقفين في الجملة، من أجل هدف أعظم ورب الكعبة، إنه إخراج الناس من الإسلام أفواجا وقد دخلوا فيه أفواجا ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المبطلون والمشركون والكافرون.

  2. يقول loly:

    يعني اسلوب فتنه بطريقه ثانيه …

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه