أحدث الأهداف

منذ 9 سنوات

فيديو: تشيلسي يفوز بسهولة على وست بروميتش وسيتي يهزم سوانزي في انجلترا

بواسطة: فيديو: تشيلسي يفوز بسهولة على وست بروميتش وسيتي يهزم سوانزي في انجلترا حبيبة جمعة
فيديو: تشيلسي يفوز بسهولة على وست بروميتش وسيتي يهزم سوانزي في انجلترا

تشيلسي يفوز بسهولة على وست بروميتش وسيتي يهزم سوانزي في انجلترا

تغلب تشيلسي 2-صفر بسهولة على ضيفه وست بروميتش البيون الذي لعب بعشرة أفراد لأكثر من ساعة ليحافظ على انطلاقته الخالية من الهزيمة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم يوم السبت.

ورفع دييجو كوستا مهاجم اسبانيا رصيده الى 11 هدفا في عشر مباريات بالدوري بعدما افتتح التسجيل لتشيلسي ثم أضاف البلجيكي ايدن هازارد الهدف الثاني لأصحاب الصدارة قبل طرد كلاوديو ياكوب مدافع وست بروميتش في الدقيقة 28. وواصل مانشستر سيتي حامل اللقب مطاردة تشيلسي المتصدر بعدما حول تأخره الى الفوز 2-1 على ضيفه سوانزي سيتي بفضل هدفين من ستيفان يوفتيتش ويايا توري. ويملك تشيلسي 32 نقطة من 12 مباراة مقابل 25 نقطة لساوثامبتون صاحب المركز الثاني فيما يأتي سيتي في المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن الصدارة.

https://www.youtube.com/watch?v=yfbQHZCPrsE

وحقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول خارج ملعبه هذا الموسم بعد فوزه 2-1 على مضيفه ارسنال ليصعد الى المركز الرابع برصيد 19 نقطة. وتقدم يونايتد عندما وضع كيران جيبس لاعب ارسنال الكرة في شباك فريقه بطريق الخطأ في الدقيقة 56 ثم ضاعف تقدمه عن طريق وين روني مهاجم انجلترا بعد هجمة مرتدة سريعة قبل خمس دقائق من النهاية. وقلص ارسنال الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تسديدة هائلة من المهاجم البديل اوليفييه جيرو بعد لحظات من اضاعة الارجنتيني انخيل دي ماريا جناح يونايتد لفرصة ذهبية من وضع انفراد. وهذه أول هزيمة لارسنال على ملعبه في الدوري منذ خسارة الفريق في الجولة الافتتاحية للموسم أمام استون فيلا ليتوقف رصيده عند 17 نقطة في المركز الثامن.

https://www.youtube.com/watch?v=AFqnq2PNicQ

وتوقف رصيد وست هام عند 19 نقطة بعد هزيمته 2-1 على ملعب ايفرتون ليتراجع الى السادس. وواصل نيوكاسل يونايتد صحوته بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري ليرفع رصيده الى 19 نقطة في المركز الخامس بعد فوزه 1-صفر على كوينز بارك رينجرز. وأخفق ليستر سيتي في التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري بعد تعادله بدون أهداف مع سندرلاند. وحقق بيرنلي انتصاره الأول هذا الموسم خارج ملعبه ليبتعد عن قاع الترتيب بعد فوزه 2-1 على ستوك سيتي بفضل هدفين في دقيقتين عن طريق داني اينجس خلال أول ربع ساعة من اللقاء.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه