صور: ميسون بنت طارق السويدان تتهكم على الهيئة وتصفهم بعدم الفهم

الأربعاء، 2 مايو، 2012

صور: ميسون بنت طارق السويدان تتهكم على الهيئة وتصفهم بعدم الفهم

أثارت بعض التغريدات في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ردوداً سلبية ضد ميسون السويدان ابنة المفكر الاسلامي طارق السويدان على خلفية ما دار في أروقة الصالون الادبي الخاص بها والذي تقيمه في منزلها الكائن بالزمالك في مصر.

وبدأ ذلك الانتقاد بسبب قصيدة غزلية ألقاها الازهري د. علاء جانب في الصالون وقال إنها إهداء لمراسلة قناة الجزيرة ديمة الخطيب، وأخذ الازهري يتغزل بها وبجوارحها وسط هتافات تشجيعية من ميسون سويدان والحضور.

وبغرابة فاجأت المتابعين ردت الشاعرة ميسون سويدان على إنتقاد المغرد وربطت تغريدته برجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الذين وصفتهم بعدم الفهم ، وقالت لديمة الخطيب :
ديمة حياتي لا تشغلي بالك هؤلاء هيئة الأمر بالمألوف والنهي عن السكّر أيش فهمهم بالأدب ؟‎ وأضافت : افتقدناك جدا بجلسة يوسف زيدان . مما أثار انزعاج الكثير من المتابعين في تويتر.




شاهد أيضاً :
صور: مهرة بنت محمد بن راشد ال مكتوم

الاميرة بسمة: الهيئة سبب أنتشار الامراض النفسية بالمملكة

فيديو اقتحام الهيئه لمنزل عائله وتضرب بنت في سريرها وبرنامج ياهلا يسلط الضوء على القضيه

عرض 45 عدد التعليقات
شارك برأيك
  1. رايح الديره قال:

    ومصدقه نفسها أنها أديبه
    مجلس ميسون ما هو إلا مواء قطط على مرفأ الحزن الأبدي
    ( ترا زي كذا قصايدهم ، ما أحد يفهمها إلا هم )
    مثل قول أحدهم : شلال نور أسود
    بالله عليك كيف يجتمع النور والسواد ؟
    وتجد الواحد منهم يتكلف الوجد والحب ، ويكثر من حركات يده تعبيرا عن الحزن .
    الله لا يبلانا ذولا مرضا

    {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 204 Thumb down 50
    • صاحي قال:

      اتفق معك في نقد توجهاتهم الا ان انتقادتك للشعر الحديث خطأ

      {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 42 Thumb down 21
    • صبر السوري قال:

      فعلا ياشباب الله يستر من هالزمن هاااد ….. صار اي شخص يتطاول على عالم او فقيه او رجال الهيئة… ((((( بس مابيطلع لا لها ولا لغيرها ))))

      تعليق ساخن، ماهو رأيك؟ Thumb up 108 Thumb down 89
  2. no need قال:

    ما جمع الا وفق .

    {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 50 Thumb down 7
  3. حسسسام قال:

    ايه ده يا قدعان العالم عكسيات فوضى عارمة ومازالت ميسون متقدمة ع الهيئة ههههه ، مع نفسها والله

    Thumb up 13 Thumb down 11
  4. فاهمها وهي طايره قال:

    ما جمع الا وفق !!؟
    خخخخخ
    وبعدين احساسي يقول انها فوتوشوب

    Thumb up 6 Thumb down 11
  5. احمد البادي قال:

    افاااااا طلعت بنته باين عليها متبرجه واجد

    تعليق ساخن، ماهو رأيك؟ Thumb up 29 Thumb down 15
  6. عبدالعزيز الحربي قال:

    نحن في زمن الرويبضه الذي حدثنا به الرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
    ياخواني ويااخواتي
    نحن مجتمعنا انشغلت قـلـوبنا على الدنيا لدرجه كل يوم والثاني واحد من العلمانيه او ليبراليه صار يفك فمه ويتحدث ب الثقافه بأسم الدين وثم العادات والتقاليد الشريفه ونحن صامتين عن هؤلاء الرويبضه
    اقل شي ياخي ويا اختي انك تدعي عليهم بالهدايه او الهلاك لفك شرهم للمسلمين الطاهرين

    {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 142 Thumb down 9
  7. فاقد عزيز قال:

    الله يلعنها هي و أبوها

    تعليق ساخن، ماهو رأيك؟ Thumb up 54 Thumb down 59
  8. مسلم بكل فخر قال:

    سبحان الله العظيم بعض الناس تجد فيه قول الله تعالى في آيات عدة ومنها :
    قوله تعالى { خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ }قال قتادة في هذه الآية : استحوذ عليهم الشيطان إذ أطاعوه ؛ فختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ، فهم لا يبصرون هدى ولا يسمعون ولا يفقهون ولا يعقلون .

    وقال جل في علاه { وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ }.

    {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 54 Thumb down 4
  9. صالح قال:

    النار ما تخلف الا رماد

    Thumb up 25 Thumb down 9
    • ابواحمد السهلي قال:

      يقول المثل ابن الوز عوام ابوها تعرفون ايش قال في اخر مقالته الرجل يظهر مالايبطن فاايش تتوقعو من بنته رايح تقول

      Thumb up 4 Thumb down 7
  10. صبر السوري قال:

    ياشباب والله ملينا من هيك مغردين شووو بنفسك تاخدي كم صورة وتطلعي على كم صفحة منتدى. السعودية الله حافظها ومن ثم بفضل الهيئة كلنا بنعرف وباي مكان بتلاقي الصح والغلط في سلبيات بالهيئة بس اعذريني ايجابياتهم اكثر ….. ووجودهم مهم واهم …. الله يحفظهم

    {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 88 Thumb down 7
  11. ابو محمد قال:

    غبيه

    تعليق ساخن، ماهو رأيك؟ Thumb up 29 Thumb down 13
  12. مسربلان قال:

    العلماء محذرين من السويدان من زمان لكن ماحد سامع منهم وهو متهم بالتشيع في الآونة الأخيرة ومعارض للفكر الوهابي كما يسميه هو ومعارض لتدخل درع الجزيرة البحرين (اخطر من اليهود هو وبنته والوقحة منال ))

    تعليق ساخن، ماهو رأيك؟ Thumb up 146 Thumb down 134
  13. رايح الديره قال:

    يا حبيبنا ( صاحي )
    لم أكن الوحيد في نقد تراكيب مثل هذا الشعر، بل قام بنقد مثل هذا الشعر الحديث كبار أئمة اللغة والإدب في العصر الحديث ، بل هذا الشعر أصبح يتزمل به كل من ليست لديه تلك الموهبة الشعرية ، فيعمد لتلراكيب المغربة ، فضلا عن العشاشة اللفظية ، والسياقات المتنقاضة .

    {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 48 Thumb down 4
  14. ام نايف الشريف قال:

    تعليق مخفي. إظهار.

    {تعليق لم يعجب الكثير!}، قيّم: Thumb up 15 Thumb down 73
  15. محمد قال:

    متصور مع منال الشريف؟

    اها اوكي خلاص الكتاب باين من عنوانه ..

    وشكراً

    {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 70 Thumb down 8
  16. A.N.B قال:

    تعليق مخفي. إظهار.

    {تعليق لم يعجب الكثير!}، قيّم: Thumb up 20 Thumb down 42
  17. الدوي قال:

    والتم المتعوس على خايب الرجاء

    Thumb up 18 Thumb down 4
  18. شق مق قال:

    تعليق مخفي. إظهار.

    {تعليق لم يعجب الكثير!}، قيّم: Thumb up 59 Thumb down 82
  19. جلال قال:

    تصدقي إنك لحمه

    Thumb up 6 Thumb down 10
  20. الهتمي قال:

    تعليق مخفي. إظهار.

    {تعليق لم يعجب الكثير!}، قيّم: Thumb up 30 Thumb down 61
    • العريمي قال:

      ويش يدريك انه يوم القيامة يجي المفكر حط عليها الف خط لا تنسى المفكر هو ليس بعالم دين ولا ينبغي له ان يفتي في اي شي حتى في دم الحيض
      ما يدريك انه عند الحساب انه لا يذهب عمله هذا كله ادراج الرياح لان النية لم تكن خالصة لوجهه تعالى
      هل نعلم شي عن الرجل الا ظاهر من نرى
      إذا فنحن نحكم عليهم هو وإبنته بما نراه ونسمعه
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

      Thumb up 6 Thumb down 8
    • d7oOoM قال:

      يا الهتمي لو انك بتحسبها على عدد الاشخاص اللي اسلموا على يده كان ما يحق لك تتكلم على ياسر الخبيث اللي له فيديوات باليوتيوب فيها ناس يشركون على يده باسم الاسلام اللي هذي بنته لا ترجي من وراه خير وانا اخوك
      سلام

      Thumb up 8 Thumb down 4
  21. احمد قال:

    فيه شبه بين منال الشريف هههههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 4
  22. واحد من الناس قال:

    تعليق مخفي. إظهار.

    {تعليق لم يعجب الكثير!}، قيّم: Thumb up 33 Thumb down 166
  23. ضجيج قال:

    خيييير ان شاء الله !!
    ردين حتى آلآن و كلهم طآروآ
    مييين اللي حذف ردودي !!

    Thumb up 1 Thumb down 5
  24. جوررري قال:

    لالالالالالالالالا يفوتك هذا المقطع ,, حقيقة ميسون وابوها ومن شاكلهم
    عاجل:دعاة يعملون لسفك الدماء وهتك أعراض نساء السعودية‏
    http://www.youtube.com/watch?v=nGIdmVeW7FE&feature=player_embedded

    Thumb up 8 Thumb down 4
  25. يااااارب قال:

    حسبنا الله ونعم الوكيـــــــــــــــــل ..!

    Thumb up 7 Thumb down 1
  26. بحريني سني للابد قال:

    تبغي الشهره
    لاكن الشرهه علي ابوها اللي ماعرف يربيها وكيف يربيها وهوا موالي للشيعه عفوا اقصد الرافظه

    Thumb up 10 Thumb down 6
  27. البرقاوي قال:

    لاحول ولا قوة الا بالله انا ضد طرح الموضوع الا بعد التأكد بان المذكورة فعلا قامت بالتهكم على افراد الهيئة ممكن يكون احد سرق الحساب منها او ليس حسابها ونكون نحنا وقعنا بالغلط على هذه الفتاة المسلمة والله من وراء القصد

    Thumb up 3 Thumb down 3
  28. ياااارا قال:

    دحين اش دخل منال الشريف اتلم المتعوس على خايب الرجاا ههههههههههه مالت عيكم الاننين

    Thumb up 4 Thumb down 1
  29. تلن قال:

    000000

    Thumb up 1 Thumb down 2
  30. ام نايف الشريف قال:

    مدري وش جاب لجاب منال الشريف متصورا مع ميسون طارق عن جد هذاك الشئ. بدحرج. على. الشئ. هذا لانهم متقاربين بنفس التفكير. السيئ.

    Thumb up 6 Thumb down 3
  31. احمد قال:

    حاسبي نفسك قبل لاتنتقدين الناس الحجاج اللي لابسته في الصورة الثاني والاخيرة هو حجاب يهودي وهذا كلام اكيد لاتتشبهين اوكي

    Thumb up 4 Thumb down 3
  32. زمن العجايب قال:

    ايش الي فهمها هي في الادب بعدين اول مرة اشوفها ذي الزباله و لا الاسلوب خالف تعرف صار موضه و منال الشيعية جنبها متصورة يا عيني ههههههه كثرو الشيعه و. بعدين طارق السويدان قصصي و ليس مفكر و يبطي يكون مفكر

    Thumb up 5 Thumb down 4
  33. بن غرم الله قال:

    الدنيا صارت معكوسة يالله الثبات على الدين ومكارم الأخلاق
    طارق السويدان من جرفة لدحديرة يا دافع البلا
    اجل هذي بنتك الي ربيتها على طريقتك الخاصة الله يستر علينا
    وعلى المسلمين ((( مصدوووم ))) :(

    Thumb up 7 Thumb down 0
  34. dina al قال:

    فعلا مجتمع متخلف رجعي ماهذا الكلام البذي الذي تتهمون به الناس ارتقو , الاختلاف لايعني انهم اعدائكم افكارهم لهم وحياتكم لكم لماذا هذا الكرهه لمجردانهم يختلفون عنكم

    Thumb up 5 Thumb down 5
  35. بنت بلاد الحرمين قال:

    حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..ولاحول ولا قوة إلا بالله ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا)

    Thumb up 7 Thumb down 0
  36. حاجة فيك قال:

    لكل انسان محاسنه ومساويه ،، وعلى حسب ظني فأن رجال الهئية يقومون بعمل أكثر من رائع فى المحافظة على حياء واعراض المسلمين ..
    نسأل الله ان يحفظهم ويوفقهم ،، ويجزيهم عنا كل خير ..

    Thumb up 5 Thumb down 2
  37. داليا قال:

    نعممم ! ومين هاذي اصلن عشان تحكي عن الهيئه !صاراحه اخر شيء توقعته ان بنت طارق السويدان كذا ! سودت وجه ابوها !
    طيب اوكي ايش دخل الهيئه في الي انتقد عمل ادبي
    والله انتي الي مو فاهمه الادب !
    الله لا يبالنا بس على هالمخ القرف

    والله يثبتنا على دينه بس هاذي اخرتها بنت مطوع تقول كذا

    Thumb up 5 Thumb down 3
  38. ابو محمد قال:

    الله يستر الحال كل واحد صار يتكلم في الدين كأنة سلعة تباع وتشترى
    لو والدها مفكر اسلامى ما تركها تتطاول على رجال الحسبة
    شي غريب مفكر اسلامي وابنته بمكياج كامل
    كيف يستطيع نصح عامة البنات (اذا كان رب البيت بالدف ضاربا)

    Thumb up 4 Thumb down 3
  39. catch me if you can قال:

    نسال الله ان يهديك انت وبنتك ويرشدكم للطريق الصحيح

    Thumb up 4 Thumb down 2

اترك تعليقاً