علوم وتقنية

منذ 10 سنوات

فيديو وصور: تصفح بريدك الإلكتروني وفيسبوك وتويتر عبر الخاتم الذكي

بواسطة: فيديو وصور: تصفح بريدك الإلكتروني وفيسبوك وتويتر عبر الخاتم الذكي مزمز 2
فيديو وصور: تصفح بريدك الإلكتروني وفيسبوك وتويتر عبر الخاتم الذكي

247939_0

توصلت شركة أمريكية إلى ابتكار خاتم إلكتروني يمكنك من فحص المكالمات الواردة، والرسائل النصية، والبريد الإلكتروني، ورسائل مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيس بوك» و«تويتر»، وهو «Smart Ring» أو «الخاتم الذكي».
وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الخميس، أن الخاتم الذكي، الذي أنتجته شركة «موتو للإلكترونيات» الأمريكية، سيساعد على تصنيف الرسائل من جهة العمل أو الأصدقاء أو العائلة، كما يمكنه عرض الإخطارات والإشعارات من مواقع التواصل الاجتماعي.

o-SMARTRING-570

وقالت الصحيفة إن الشركة كشفت عن ذلك النوع من الاكسسوارات ذات التقنية العالية، ومن المقرر كشف النقاب عن تفاصيل الاختراع في مؤتمر «IFA 2014» المنغقد في برلين هذا الأسبوع.
وتم تصميم هذا الخاتم الذكي لدعم الأجهزة التى تعمل بأنظمة التشغيل «إندرويد» و «iOS» والسماح للمستخدمين بمعرفة التنبيهات المرتبطة بالمكالمات والرسائل النصية والانتقال بينها عبر شاشة اللمس، وستم توفيره باللونين الأبيض والأسود.

1409749037239_wps_27_SMRTrng90870_jpg

وأكدت الشركة المصنعة أن الخاتم يعمل مع «فيس بوك» و«تويتر» الآن، ولكن إذا أقبل عدد كاف من الناس على استخدامه، سيتعمل الشركة على إدخال تطبيقات أخرى مثل «إنستجرام» و«لينكيد إن» في المستقبل.

وأوضحت الشركة أن الخاتم مضاد للماء مقاومة للماء ويمكن مشاهدة شاشته أثناء ضوء الشمس الساطع، ولكنها لم تكشف بعد عن تفاصيل الأسعار.

1409749053576_wps_30_Smart_ring2_PNG

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه