علوم وتقنية

منذ 10 سنوات

فيديو: جالاكسي إس 5 يُحرج آيفون 5 إس بـ الدلو المثلج

بواسطة: فيديو: جالاكسي إس 5 يُحرج آيفون 5 إس بـ الدلو المثلج مزمز 2
فيديو: جالاكسي إس 5 يُحرج آيفون 5 إس بـ الدلو المثلج

100

ألهمت فكرة حملة “دلو المياه المثلجة” العملاقة الكورية سامسونج الدخول في تحدٍ جديد مع غريمتها الأمريكية أبل وتصويب سهام السخرية من منتجاتها من ناحية، والتبرع لصالح علاج الأمراض الحركية العصبية الضمورية من ناحية أخرى.
وقرر فرع شركة سامسونج في بريطانيا انتهاز هذه الفرصة لإحراج “أبل” الأمريكية و”إتش تي سي” التايوانية و”نوكيا” الفنلندية، بنشر مقطع فيديو لهاتفها الذكي الشهير “جالاكسي إس 5” تستعرض فيه إمكانيات الجهاز ومدى مقاومته للمياه المثلجة أثناء إلقاء دلو مملوء بالثلج عليه.
ومن المعروف أن هاتف سامسونج يدعم معايير الحماية “IP67” لمقاومة الماء، والتي تُمكن الهاتف من غمره لمسافة 3 قدم تحت سطح الماء لمدة نصف ساعة كاملة دون أن يحدث له أية أضرار. وبهذا الفيديو توجه سامسونج سهام التحدي إلى كل من “آيفون 5 إس” و”إتش تي سي وان إم 8″ و”نوكيا لوميا 930″.
وكانت شركتا إتش تي سي ونوكيا أعلنتا سابقاً أن أجهزتهما تتمتع بمقاومتهما للماء والسوائل، لكن ما من تجربة أجريت سابقاً تُثبت ذلك الأمر، ما يضع الشركتين في موقف محرج للغاية أمام سامسونج.
أما بالنسبة لهاتف غريمتها اللدود “أبل” وهاتفها “آيفون 5 إس” فهو في الأساس غير مزود بهذه الميزة، التي كانت أحد أبرز الفروق الواضحة بين الهاتفين في البداية والتي ركزت عليها سامسونغ مراراً في إعلاناتها سابقاً.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه