فيلم العاب الجوع The Hunger Games

الثلاثاء، 20 مارس، 2012

فيلم العاب الجوع The Hunger Games

 

 

ينتظر الشباب والفتيات بفارغ الصبر في العديد من دول أوروبا والولايات المتحدة صدور الفيلم الجديد The Hunger Games ، فقد وصف النقاد ذالك الفيلم بأنه يحتوي كم هائل من العنف والمشاهدة الدموية و المليئه بالحركة والاثارة بالنسبة للمراهقين، ومع ذلك ستسمح دور العرض الأوروبية والامريكية بمشاهدته لمن هم في سن 12 عاماً، ويتوقع النقاد للفيلم أن يتفوق في أرباحه على سلسلتي أفلام هاري بوتر و Twilight بعد الضجة الإعلامية الكبيرة التي روجت له في الفترة الاخيرة قبل نزوله .

الفيلم مأخوذ من الجزء الأول من ثلاثية سوزان كولينز الكاتبة الأميركية، وقد حصل على تقدير 12A بدلا من 15 نتيجة التعديلات التي تمت في الفيلم لحذف مشاهد العنف، وهو ما يعني إمكانية أن يشاهده الأطفال من سن 12 فما أعلى بدلا من 15 سنة، حيث تم حذف تناثر الدم ومشاهد الجروح الدموية حتى يمكن لنطاق أوسع من الجمهور مشاهدة الفيلم.

وقد بلغت تكلفة صناعة الفيلم 65 مليون جنيه استرليني ما يعادل 381.5 مليون ريال سعودي، ومن المتوقع أن يكون من أقوى الأفلام في تاريخ السينما.

يدور فيلم الخيال العلمي The Hunger Games حول البطلة كاتنيس إيفردين، التي تلعب دورها جينفر لورانس، التي تحل مكان أختها في معركة قتال حتى الموت يتم بثها تليفزيونيا، ويضم الفيلم النجم ليام هيمورث والممثل المساعد غال هاوثورن، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم عالميا في 23 مارس ومتوقع له أن يحقق أرباحا كبيرة للغاية.

 

كان الجزء الثاني من الفيلم الأخير لهاري بوتر Deathly Hallows قد حقق رقم قياسي في عالم السينما بأرباح بلغت 23 مليون جنيه استرليني  135 مليون ريال خلال الأسبوع الأول من عرضه العام الماضي، كما نجح في تحقيق رقم قياسي في مبيعات تذاكر اليوم الأول من عرضه والتي تم بيعها مقدما، حيث بلغت الحجوزات في الولايات المتحدة 24 مليون.

ويتوقع بعض المحللين أن تبلغ أرباح The Hunger Games في أسبوع الافتتاح ما يقارب 64 مليون استرليني  375.6 مليون ريال، وفقا لما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تريلير الفيلم

شاهد أيضاً :
فيديو- فيلم الرمادي “The Grey” يتصدر إيرادات السينما الأميركية

فيديو- دينزل واشنطن يتألق في فيلمة الجديد SAFE HOUSE

ممثل ايطالى يجسد دور الملك عبد العزيز آل سعود فى فيلم “ملك الرمال”

عرض 6 عدد التعليقات
شارك برأيك
  1. هاجوووس قال:

    باروح اشوفه بالسينما هع هع عندنا سينما وانتم ماعندكم ههههاي … ان شالله احصل مقعد بس مو تكون زحمة

    Thumb up 5 Thumb down 15
  2. ald7my قال:

    اللي فهمته من قصة الفلم ،، ان فيه زي المسابقة ولازم يختارون متسابقين اختاروا اخت البطلة بس بطلة الفلم تطوعت تلعب بدالها ،،، واللعبة عبارة عن قتل كل واحد يصيد الثاني ويذبحه ،،، والله اعلم نحتري الفلم تورنت p: ،،، بس شكله مطول على ماينزل تورنت

    Thumb up 8 Thumb down 2
  3. لميس قال:

    انا اصلان عايشة في امريكا راح اروح اشوف الفيلم

    Thumb up 2 Thumb down 8
  4. دانة ناصر قال:

    الفيلم وايد حلو بس يقطع والمقطع صغير

    Thumb up 3 Thumb down 0
  5. دانة ناصر قال:

    الفيلم حلو

    Thumb up 2 Thumb down 0
  6. reemo قال:

    متى موعد نزوله على DVD؟

    Thumb up 2 Thumb down 0

اترك تعليقاً