فيديو لتركي الدخيل يبكي على الهواء مرتين في برنامج هلا وغلا

الجمعة، 24 فبراير، 2012
منشور منذ سنتين · في جديد ومميز / مقاطع فيديو · عدد التعليقات 12

فيديو لتركي الدخيل يبكي على الهواء مرتين في برنامج هلا وغلا

لم يتمالك الإعلامي السعودي تركي الدخيل نفسه وأجهش بالبكاء مرتين على الهواء مباشرة حين تحدث عن والدته التي توفيت بالسرطان قبل ثلاثة اعوام في برنامج «هلا وغلا» الذي يعرض على قناة أبوظبي.

وقال انه مسح عرقها قبل وفاتها، وقد أصيب بالهرم والشيخوخة والانكسار بعد وفاتها، مضيفا: يظل الرجل كبيرا إلى أن تموت أمه، فقد كنت أتمنى أن تطول حياتها أكثر، لكن هذه إرادة الله، معتبرا أن دموعه تنظف وتطهر النفس ولم يخجل منها، داعيا الجميع للاهتمام بأمهاتهم.

وتحدث مقدم برنامج اضاءات على قناة العربية٫ عن عمله وتجربته و«كتبه البيضاء الأربعة»، رافضا أن يكون على حياد في رأي معين، نافيا أن يقدم برنامج «الثانية» على «أم بي سي أف أم» بعد استقالة داوود الشريان قائلا: لا يستطيع أحد أن يملأ مكان داوود، وأنا لي خطي وله خطاه.

واشار الى انه كان يتمنى مقابلة أسامة بن لادن ليسأله عن سبب قيامه بهجمات 11 سبتمبر ولم جعل صورة الإسلام إرهابية؟ كما اعتبر الدخيل ان بعض ما تقوم به «الجزيرة» و«العربية» أحيانا يكون غير مهني، وتحدث عن د.غازي القصيبي وهو أول ضيف في برنامجه «اضاءات»، واعتبره رجلا لن يكون في الخليج شخصيات مثله إلا بعد سنوات.

واشار الى انه سيصدر كتابا جديدا بعنوان «قال لي القصيبي» وسيطرحه في معرض الرياض للكتاب، وسيذكر فيه ان القصيبي هو سبب نجاح تركي الدخيل في التلفزيون٫ بحسب تقرير نشر في صحيفة الانباء.

الجدير بالذكر ان برنامج «هلا وغلا» يستضيف في حلقة اليوم الخميس النجم السوري باسم ياخور في حوار جريء وجديد يحمل أسرارا وخبايا عن حياة ياخور الشخصية والفنية، والبرنامج من إعداد الصحافية نوال نصر ومنتج منفذ غدي ياغي وتقديم الإعلامية الإماراتية نادية بركات.

عرض 12 عدد التعليقات
شارك برأيك
  1. وديع قال:

    سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم……

    Thumb up 11 Thumb down 0
  2. احمد عبدالله القاسم قال:

    تركي الدخيل = بالونه اعلامية صنعتها المحسوبيات ورفعها الجهال!

    {تعليق محبوب!}، قيّم: Thumb up 29 Thumb down 5
  3. abdullah altamimi قال:

    آقسم بالله اني انكسرت ,,,
    والله كسرتني يا تركي .. عسي الله يغفر لها ويرحمها ..
    يظل الرجل طفلآ حتي تموت آمه .. وآن مآتت آمه شآآخ فجأه

    والله كسرتي يا تركي ..

    Thumb up 12 Thumb down 0
  4. مهاجر قال:

    رحم الله موتانا جميعا . الم يقل لك ابنك عبدالله متى اكبر واصبح نصابا مثك . انا اعرف واحد بكى ولا يزال يبكي لانه اشترى كتابك ب20ريال الم تفكر بهذا . نعم انت من كبار المنظرين الكذابين وقد سخرت منا كثيرا

    Thumb up 18 Thumb down 4
  5. ام نايف الشريف قال:

    رحم الله امهاتنا وامهات المسلمين امين

    Thumb up 7 Thumb down 13
  6. abdullh salem قال:

    الله يرحم موتانا جميعآ

    Thumb up 1 Thumb down 0
  7. دمعة حزن قال:

    الكسرة ما تكون بس من الام ، احيانا الانكسار يكون من الزوج اشد تأثيرا والماً خاصة اذا كانت الزوجة تعشق زوجها وقابلها هو بالخيانة والغدر ،عموماً الحلقة جميلة واللقاء مع الدخيل كان جميل وخفيف على القلب .

    Thumb up 1 Thumb down 1
  8. ام سعد قال:

    الله يرحم امك وابويه وجميع موتى المسلمين

    امين يارب

    الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله

    Thumb up 2 Thumb down 0
  9. واحد من الناس قال:

    انا مستغرب من كل المواقع الترفيهية و قنوات اليوتيوب الترفيهيه السعوديه من اسلوبها الغريب المشابه لاسلوب الافعا المتقلبه ففي بداياتها تستخدم اسلوب الترفيه و التشويق و الجذب و بعد اكتساب الشعبيه تنقلب فتدس سمومها و افكارها الهدامه و الترويج لكل فكر منحرف و حتى الاديان المنحرفه و في بعض الاحيان يتملقون للاثرياء او الشركات الكبرى او اصحاب السلطه او هوامير الاعلام بنشر بعض افكارهم الغريبه و الهدامه و المنافيه لذاتنا الفكري و الديني اليس هذى غباء ؟ بما انها تتمرد على جمهورها ..! و معا ذلك استغرب من الشعب لماذا يسمح بتلك التجوزات و تكرارها ؟ الذي هو السبب في وجود مثل هذهالقنوات الترفيهيه و في امكانه ان يقاطعها فتتوقف عن التجاوزات او تنهار و تنهار فكرتها ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
  10. الحكيم فايز قال:

    عجبتني يا تركي الله يحفظك ويوفقك رجل مبداء ومنطق وكلمه وثقافه وهدوء وثقه وروعه من جد روعه حتى في لغتك العربيه الفصحى بسم الله عليك . ورحم الله والدتك واسكنها فسيح جناته وامهات المسلمين واباء المسلمين . اللهم امين . على فكره انت واحد من الشخصيات الاعلاميه التي تعجبني كثيييييييييييير .

    Thumb up 2 Thumb down 0
  11. wanted قال:

    اللهم قدرني على بر والدي واحفظهم يارب

    Thumb up 2 Thumb down 0
  12. المتيم قال:

    اللهم ارحم اموات المسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 0

اترك تعليقاً


3 + 9 =