محليات

منذ 10 سنوات

القبض على 36 شاباً شاذاً في سهرة ماجنة بالعاصمة المقدسة

بواسطة: القبض على 36 شاباً شاذاً في سهرة ماجنة بالعاصمة المقدسة حبيبة جمعة
القبض على 36 شاباً شاذاً في سهرة ماجنة بالعاصمة المقدسة

56255

ألقت فرق البحث الجنائي والأمن الوقائي بمكة المكرمة، فجر السبت الماضي، القبض على 36 شاذاً جنسياً داخل استراحة بجنوب مكة. أوضحت مصادر وفقا لموقع «الوئام» أن فرق البحث الجنائي والأمن الوقائي، اقتحمت فجر السبت، استراحة بوادي نعمان، جنوب مكة، تجمع داخلها مجموعة من الشباب يقيمون حفلة ماجنة وجرى ضبط 36 شاذاً منهم، بينما لاذ الباقون بالفرار.

ارتدى عددٌ منهم الملابس النسائية وسط صيحاتهم ورقصهم على صوت (الديسكو)، وألقت القبض عليهم، وضبطت كمية من الملابس النسائية ومسحوقات وكريمات التجميل داخل الاستراحة. تم التحفظ على المقبوض عليهم، بمقر البحث الجنائي بحي العزيزية، قبل إحالتهم لقسم شرطة العزيزية للتحقيق معهم؛ تمهيداً لتحويلهم للجهات المختصة بهيئة التحقيق.

شاهد أيضاً:
الإطاحة برجلي أمن اغتصبا فتاة .. وقاما بابتزازها طوال 5 أعوام
الصحة تعلن تماثل مصابيْن بكورونا للشفاء في الرياض
استنفار طبي بالطائف لإعادة الوعي لفتاة ابتلعت 40 حبة دواء‎

5 تعليقات

  1. يقول ابو حمزه:

    انا لله وانا اليه راجعون
    نسال الله العلي العظيم ان يصلحهم ويهديهم ويصلح شباب الامه الاسلاميه ويرفع من همتهم

  2. يقول عبدالمحسن:

    فى مكه —- لاحول ولا قوه الا بالله – على فكره انتشر هذا النوع من التخنث عندنا وصارت لهم جماعات و اجتماعات ولم رئيس مجموعه ——- اللهم احفض ابناء المسلمين

  3. يقول ابو ريم:

    ويع عليهم ,,
    معفنين ,,

  4. يقول شُروق الزهراني:

    خلصوا من البنات

    حولوا على الشباب ، الله لايفضحنا

  5. يقول مسلم:

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياشياطين الانس في مهبط الوحي في مكة المكرمة اسال الله ان ينتقم منكم او يهديكم فإن من دلائل قدرة الله – سبحانه وتعالى – وعظمتة ا لتي تعَدُّ ولا تحْصَى،. أن هذه الرياح والأعاصير والسيول الجارفة وغيرها إنذارٌ وتذكير لكم من الله -حيث قال تعالى ؛ {وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ} [الشورى: 30]. … صلى الله عليه وسلم -: ((إذا أنزل اللهبقوم عذابًا أصاب العذاب مَن كان فيهم، ثم بعثوا على …إن مَن تأمَّل ما قص الله في كتابه الكريم من قصص الأمم الغابرة، الأمم التي أزال الله عنها النعَم – أيقن بأن أبرز سبب لذلك هو مخالفة أمره وعصيان رسله، وإلا فما الذي أخرج آدم وحواء من الجنة؟! وما الذي أغرق قوم نوح حتى علا الماء رؤوس الجبال؟! وما الذي سلَّط الريح على قوم عاد حتى ألقتهم موتى؟! وما الذي أرسل على قوم ثمود الصيحة؟! وما الذي رفع قرية قوم لوط فجعل عاليها سافلها فأهلكهم جميعًا؟! وما الذي خسَف بقارون؟! وما الذي أهلك القرون من بعد نوح بأنواع العقوبات ودمرها تدميرًا؟! أليس هذا بسبب كفر المولى وعصيانه؟!قال – تعالى -: {وَاتَّقُوا فِتْنَةً لاَ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} [الأنفال: 25]، لئن كان أحد أسباب هذه الحوادث المعصية والمجاهرة والمكابرة، وترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر – إلا أن العقوبة والهلاك إذا حلَّ شمل الجميع إلا مَن رحم الله؛ فإن زينب بنت جحش سألت المصطفى – صلى الله عليه وسلم – فقالت: أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: ((نعم، إذا كثر الخبث))؛ متفق عليه، فإذا قيل هذا لخير جيل – وهم الصحابة الكرام – فما الظن بغيرهم؟ والله المستعان.

    قال كعب بن مالك – رضي الله عنه -: “إنما تزلزل الأرض إذا عُمِل فيها بِالمعاصي”؛ ابن أبي الدنيا.قال سماحة الشيخ ابن باز – رحمه الله -: “فالواجب عند الفيضانات وغيرها من الآيات: البدار بالتوبة إلى الله – سبحانه – والضراعة إليه، وسؤاله العفو والعافية، والإكثار من ذكره واستغفاره؛ كما قال – صلى الله عليه وسلم -: ((فإذا رأيتم ذلك فافزعوا إلى ذكر الله ودعائه واستغفاره))، ومن أسباب العافية والسلامة من كل سوء: مبادرة ولاة الأمور بالأخْذ على أيدي السفهاء، وإلزامهم بالحق، وتحكيم شرع الله فيهم، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” “فتاوى الإسلام” (1/2730) نستغفر الله، نستغفر الله ونتوب إليه.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه