رياضة

منذ 10 سنوات

العجمة لسامي اليوسف: لا أتشرف بصداقتك والفرق بين بتال والجديع فرق السما عن الأرض

بواسطة: العجمة لسامي اليوسف: لا أتشرف بصداقتك والفرق بين بتال والجديع فرق السما عن الأرض حبيبة جمعة
العجمة لسامي اليوسف: لا أتشرف بصداقتك والفرق بين بتال والجديع فرق السما عن الأرض

78887877778

يبدو أن قضية الإعلامي الرياضي بتال القوس ومدرب فريق الهلال سامي الجابر، والتي أشتعلت على خلفية نشر فيديو وصف بالمسيء لأحد الجماهير للمدرب الهلالي ويقدح في أصوله، ستكون الشغل الشاغل للإعلام والصحف في الفترة الحالية والقادمة بشكل كبير، بعدما أثارت جدلاً كبيراً بين عديد الإعلاميين الرياضيين عبر موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) ما بين مؤيد ومعارض لما حدث.

وتساءل سامي اليوسف عن عدم مناقشة تركي العجمة ووليد الفراج لقضية سامي أو شجبها ، فيما وجه سؤاله للعجمة ما الفرق بين سامي الجابر والعنزي حارس النصر وبين الاعلاميين بتال القوس وعبدالله الجديع ، مذكراً العجمة بشجبه لما تطرق إليه الجديع عندما ألمح إلى أن حارس النصر والمنتخب عبدالله العنزي هو من فئة “البدون” مكرراً تساؤله لماذا لم يشجب رغم أنهما إعلاميان. وكتب اليوسف عبر حسابه الشخصي عبر ( تويتر ) : ” التعصب .. ينتهي بصاحبه للعنصرية المقيتة والتطرف المنبوذ، وهل ناقش أو شجب الصديقان تركي العجمة ووليد الفراج ما تعرض له المدرب الوطني سامي الجابر من عنصرية مقيتة؟ “. وأضاف: “للصديق تركي العجمة: ما الفرق بين سامي الجابر والعنزي؟ كلاهما رياضي ما الفرق بين القوس والجديع؟ كلاهما إعلامي”. وأشار: “رموز الإعلام والرياضة والأنقياء فيهما يشجبون العنصرية المقيتة والإساءة للمواطن سامي الجابر.. والمتعصبون ينكشفون وينكمشون في جحورهم”.

وتابع: “البرامج الرياضية بأيدي المتعصبين الحاقدين باتت معاول هدم للحمة المجتمع.. تعزز للتعصب وتثير الفتن وتكرس العنصرية المقيتة “. وأردف: ” وصف جمهور الهلال بالقطيع.. سكت المسؤول.. وعززت له قيادة الشباب بـ”رتويت”..! الإصلاح يبدأ من أعلى..!”. وإختتم اليوسف، قائلاً: “تعدد البرامج الرياضية وسوء ادارتها إعلامياً وعدم فرض الرقابة والعقوبات على المتجاوزين سيقودنا نحو المزيد من الاحتقان والتعصب”. ومن جانبه، كان رد تركي العجمة شديد جداً على تغريدات اليوسف بحقه ، وقال عبر حسابه الخاص على موقع (تويتر): “لسامي اليوسف لا أتشرف بصداقتك، ولسامي الجابر ولعبدالله العنزي عينان في رأس ، والفرق بين بتال و الجديع فرق السما عن الأرض”.

المصدر: جول كوم.

شاهد أيضاً:
عقب أحداث رالي جدة: إتحاد السيارات يوقف بن سعيدان عن المشاركات الداخلية والخارجية
إدارة الهلال تعلن دعمها للجابر وتؤكد: اعتذار العربية لا يكفي
فيديو وصور: رئيس ولاعبو النصر يلقنون 4 فلبينيين الشهادة لدخولهم الإسلام

3 تعليقات

  1. يقول حمد:

    الرحال عيب اسلوب التعدي
    زصاحب التعليق مو جاهل
    يا اخي ابحث وبتعرف ان كلامه صحيح
    واسهل لك يوتيوب واسمعها من القرني والعريفي
    ولا انت ادرى منهم !!

  2. يقول albordi:

    مش عيب الواحد يعترف بأصله الحقيقي والإنتماء لليمن السعيد ليست مذمة اما أن يدعي انه من أصول نجدية فهناك الف علامة استفهام امام هذا البيان الشئ الاخر نعلم جيدا ان أغلب عرب الجزيرة العربية يعودون الى اليمن وان أهل اليمن هم أول من يشربوا من الحوض فهذا كلام المصطفى اللذي لاينطق عن الهوى هو من مدحهم . اما الامر الاخر ايضا نعلم جيدا ان هناك الكثير من اللاعبين يعودون الى اصول افريقية او أسيوية فهذا ليس عيبا او مذمة في حقهم الله خلق عباده من عدة ألوان واصول اما الانكار والانحراج من الاصول فهذا سؤال يجب ان يطرح علي الكوتش سامي ؟؟؟

    1. يقول الرحال_656:

      اول من يشرب من الحوض يا جاهل هم الانصار حتى كلام المصطفى حرفتوه عيب عليكم

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه