فن ومشاهير

منذ 10 سنوات

ميشيل أوباما توجه نصائح لوالدة جاستين بيبر

بواسطة: ميشيل أوباما توجه نصائح لوالدة جاستين بيبر مزمز 2
ميشيل أوباما توجه نصائح لوالدة جاستين بيبر

large_e64bc

قدمت السيدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما، وهي والدة لفتاتين، نصائح عما يمكن أن تفعله إذا كان المغني الكندي جستين بيبر ابنها.  وقالت أوباما في مقابلة مع المقدم في راديو “نيفيسيون” أنريكي سانتوس، الجمعة إنها لو كانت مكان والدة بيبر لتقربت منه.” وأضافت أوباما “سأتواجد كثيراً في حياته، سأمضي الكثير من الوقت معه لنتحدث ولأعرف ما الذي يدور في رأسه ولأعرف من هم المحيطين به ومن ليسوا جزءاً من حياته”.
أما الاعتقالات الأخيرة لجستين بيبر والادعاءات بأنه دخن مادة الحشيشة على متن طائرة، يطرح السؤال التالي: من هو المسؤول؟ وهل يمكن أن يضبط الأهل سلوك طفلهم إذا كان مراهقا مشهورا يتقاضى أجرا عاليا؟
ويبدو أن بيبر ووالده جيريمي (38 عاماً) هما رفيقان مقربان من بعضهما البعض، ولديهما وشم مشترك. وكان بيبر برفقة والده خلال العديد من الحوادث التي جلبت إليه المتاعب خلال الأسابيع الماضية.
وكان بيبر ووالده على متن طائرة خاصة الجمعة، برفقة عدد من أصدقائهما، عندما تجاهلا تحذيرات متكررة من كابتن الطائرة بالتوقف عن تدخين مادة الحشيشة خلال الرحلة. وقبل تلك الحادثة، كانت الشرطة قد ألقت القبض على نجم البوب العالمي، للاشتباه بقيادة سيارته تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى قيادة سيارته بطريقة متهورة.
وقال الدكتور ديمون راسكين وهو ممثل سابق خلال طفولته ويساعد المشاهير على إعادة التأهيل والتخلص من السموم في مركز لإعادة التأهيل إن “بعض الأهل يتصرفون كالأطفال مع أولادهم، ما يتيح إدمانهم ويساهم في تدهور حالتهم، كما هو الحال مع جاستن بيبر وليندسي لوهان.”
أما المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز إعادة التأهيل “رحاب” ريتشارد تايت فأوضح أنه “عندما يربي الآباء أطفالهم على الالتزام بالحدود صحية والاعتراف بأنهم ليسوا أصدقاء أطفالهم، ولكن ذوويهم، يكبر الأطفال بطريقة صحية.” وأضاف تايت: “نحن ننظر إليهم (الأطفال المشهورين) باعتبارهم نجوم، ولكن الحقيقة أنهم ما زالوا أطفالا، والأطفال يتلهفون لكسر الحدود، وإذا كنت تريد أن تكون صديقاً ووالد، فلا تصيبك الصدمة إذا عانى طفلك من مشاكل ترتبط التكيف الاجتماعي في المستقبل.”

شاهد أيضاً:
حليمة بولند: سأتقاضى مبلغاً خيالياً لتقديم مهرجان مزايين الإبل
بلقيس فتحي تصاب بالطفش من لعبة flapy birds
نانسي عجرم تتلقى هدية تثير تساؤلات رواد مواقع التواصل الإجتماعي

4 تعليقات

  1. يقول ام الابرق:

    نصيحة السيده الاولى رائعه…والدالشاب عمره 38
    !! هذا يعني انه عندما اصبح اب كان عمره 18!!!
    كان في سن يحتاج لتوجيه !!! شاهدت فيلم اجنبي لمراهقه وامها كانت الام تتصرف كابنتها والام سعيده ولكن البنت تضجرت من امها وصرخت بها ( اريد اما لا اريد صديقه ..لديا ما يكفي من الاصدقاء .اريد اما توجهني توبخني تنصحني .تقول لي لا تفعلي هذا …افعلي هذا لانه بمصلحتك ) ….قالت احدى الامهات ..ليس المهم ان اقول لابنائي انني احبهم طوال الوقت
    بل الاهم ان يجدوني عندما يحتاجوني ….بعض الابناء
    مثل هذا الشاب يحتاج والده التوجيه والتاهيل ليستطيع
    هو مساعدة نفسه ومساعدة ابنه .

    1. يقول ايماااا:

      شكرا أم الابرق …تعليقك مفيد وحلو

  2. يقول ابومحمد:

    هلكتونا مع هذا المايع

  3. يقول Mj:

    ابوه اللي مدشره

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه