الدوري الإنجليزي

منذ 10 سنوات

فيديو: مانشستر سيتي يفوز على توتنهام بخماسية وينفرد بقمة البريمرليج

بواسطة: فيديو: مانشستر سيتي يفوز على توتنهام بخماسية وينفرد بقمة البريمرليج مزمز 2
فيديو: مانشستر سيتي يفوز على توتنهام بخماسية وينفرد بقمة البريمرليج

12201311274

اكتسح مانشستر سيتي مضيفه توتنهام بخمسة أهداف لهدف على ملعب الأخير “وايت هارت لين”، في قمة مباريات الجولة الـ23 في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبهذا الفوز رفع السيتي رصيده إلى 53 نقطة، وينفرد بصدارة جدول البريمرليج، بعد تعثر أرسنال بتعادله بهدفين لمثلهما أمام ساوثامبتون الذي يحل ثانيا بـ51 نقطة، فيما بقى توتنهام  في المركز الخامس بالجدول برصيد 43 نقطة.
سجل أهداف المباراة الأرجنتيني سرخيو أجويرو في الدقيقة 15، ثم سجل يايا توريه الهدف الثاني من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 51، تسببت في طرد داني روز بعد عرقلة البوسني إدين دجيكو، وجاء الدور على دجيكو ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 53.
وتمكن تتنهام من إحراز هدفه الأول والوحيد في المباراة عن طريق الفرنسي إيتيان كابوي، من متابعة لضربة ركنية في الدقيقة 59، بعدها سجل البديل المونتنجري ستيفن يوفيتيتش هدف السيتي الرابع في الدقيقة 77، واختتم المدافع البلجيكي فينسنت كومباني أهداف السيتي بتسجيله الهدف الخماس في الدقيقة 88.
وفي نفس الجولة لم يتمكن تشيلسي، من الفوز في ملعبه “ستامفورد بريدج”، مكتفيا بالتعادل السلبي أمام ضيفه وستهام يونايتد، ليفقد نقطتين هامتين في صراعه على لقب الدوري، ويبقى في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

http://www.youtube.com/watch?v=-qzgWYPemAY

شاهد أيضاً:
فيديو: أرسنال يسقط في فخ التعادل وليفربول يتألق ويونايتد يتنفس الصعداء
هدف رونالدو يرغم حارس غرناطة على شراء 500 زوج من القفازات
فيديو: أحداث مؤسفة في نهائي ولي العهد الكويتي بسبب مبارك شعيب

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه