بنك التسليف والادخار يعلن قائمة المشمولين بالإعفاء الملكي عبر موقعه الإلكتروني

الأربعاء، 18 سبتمبر، 2013
منشور منذ 7 شهور · في محليات · تعليق واحد

بنك التسليف والادخار يعلن قائمة المشمولين بالإعفاء الملكي عبر موقعه الإلكتروني

51.ECO.indd

أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار عن قائمة بأسماء المشمولين بالإعفاء الملكي والذي أمر به خادم الحرمين الشريفين في الثاني والعشرين من شهر شوال الماضي بإعفاء من كانوا على قوائم انتظار بنك التسليف من سداد قسطين لمدة سنتين. وأشار المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين إلى أن البنك قد أنهى العمل على حصر أسماء المعفى عنهم خلال الفترة التي قد أعلنها سابقاً وهي أسبوعان. وأكد “الجبرين” أنه يمكن لمن يرغب بالاستعلام في حال شمله الإعفاء من عدمه الدخول لموقع البنك الإلكتروني www.scsb.gov.sa  والاستعلام بوضع رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة في قائمة المشمولين بالإعفاء الملكي.
وأشار “الجبرين” إلى أن البنك سيقوم بإرجاع المبالغ الزائدة لحسابات من قاموا بالسداد المبكر أومن تبقى عليهم أقل من 24 قسطاً خلال الفترة القريبة القادمة دون الحاجة إلى مراجعة البنك. وأضاف “الجبرين”: على أن من تقدم قبل تاريخ 20 /3 / 1432هـ ولم يشمله الإعفاء الأول أو الإعفاء الثاني عليه مراجعة الفرع وتقديم ما يثبت أنه تقدم بطلبه قبل ذلك التاريخ.
ويأتي إعلان بنك التسليف عن قوائم من شملهم الإعفاء بعد أن أمر خادم الحرمين الشريفين بإعفاء من كانوا على قوائم الانتظار للحصول على قروض اجتماعية “الأسرة – الزواج – الترميم” حينما صدر الأمر الملكي عام 1432هـ بإعفاء المقترضين من بنك التسليف من قسطين لمدة سنتين “24 قسطاً شهرياً” وقد بلغ عددهم آنذاك 141 ألف مقترض وجميعهم سيعفون من 24 قسطاً، حيث تقدر القيمة الإجمالية لهذا الإعفاء بأكثر من 2.5 مليار ريال.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
العدل تختار 150 حكماً مثيراً للجدل لتوحيد الأحكام في ضوء المتغيرات العصرية
صور: العثور على شاب مفقود بعد 18 ساعة من عمليات البحث في صحراء الحريق
صورة: ثعبان يهاجم مدرسة ابتدائية للبنات بالمجاردة

عرض تعليق واحد
شارك برأيك
  1. غريب قال:

    يعطونك فلوسك بعدين يقولون خلاص اعفينا عنك لا ترجعها كامله رجع نصفها

    Thumb up 1 Thumb down 0

اترك تعليقاً